القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جميع نسخ واتساب بلس الجديد برابط مباشر 2021

تحميل جميع نسخ واتساب بلس الجديد برابط مباشر 2021


تحميل جميع نسخ واتساب بلس الجديد برابط مباشر 2021

تحميل جميع نسخ واتساب يوسف الباشا الجديد برابط مباشر 2021


هل تريد تجربة واتساب جديد يمتلك العديد من القدرات، واتساب بلس هو الواتساب الذي تبحث عنه، حيث يتميز واتساب جي بي بعدة امور، خصصنا هذا المقال حتى تتعرف عليها بشكل أكثر وضوحا، وبشئ بسيط من التفاصيل، لذلك إن كنت مهتم بالحصول علي واتساب يفي بالغرض، واتساب اف ام سوف يكون فكرة جيدة.


على الرغم من إنتشار العديد من النماذج للواتساب المختلفة، يعتبر واتساب يو أحد النسخ المميزة لكن من الجدير بالذكر أنه يبقى نسخة غير رسمية، كذلك هي نسخة أمنه فلا تحمل هما. ويعتبر واتساب بلس واتساب ذو مزايا خرافية هائلة، حيث أن به العديد من المكونات المدهشة، والتي سوف نلقي عليها أعيننا بشكل واضح في هذه المقالة.


من الجدير بالذكر أن واتساب يوسف الباشا هو واتساب له العديد من النسخ، لكنها ليست نسخا تقليدية من الواتساب، بل هي نسخ قام ببرمجتها وتصميمها، أو بالأحرى بالتعديل عليها مبرمج واحد، إذا إن اعتبرنا أن نسخة واتساب بلس أصلية، جميع نسخ واتساب يوسف الباشا هي أصلية وليست نسخا مقلدة.

مزايا واتساب عمر الجديد

بالمختصر المفيد، يعتبر واتساب بلس هو نسخة واتساب جديدة تتيح لك فتح عدة حسابات في نفس الوقت، مع الحفاظ علي خصوصيتك من التتبع الذي قامت به فيسبوك على مستخدميها، لذلك إن كنت لا تريد أن يتتبعك أحد، من الجيد التفكير في نسخة واتساب بلس.


هذا يوضح لنا أن كل تركيز واتساب بلس على الخصوصية، هى الاولوية القصوى عنده، لكن فالحقيقة واتساب جي بي بلس 2021، قام بالعديد من التطويرات، التي تجعله تطبيقا مميزا حقا، ويستحق أن يكون من أفضل نسخ واتساب المعدلة (غير الأصلية)، لذلك أنت وأنا والعديد يرغب في تحميل واتساب بلس أحدث نسخة.


وإن كنت تحب التصاميم الرائعة، لحسن الحظ واتساب يوسف الباشا يوفر أكثر من نسخة بأكثر من تصميم مميز، والعديد من النسخ ليست فقط لمجرد التصاميم، بل أن كل نسخة لها اسلوبها ومزايها الخاصة، التي أنصحك أن تجربها جميعها قبل أن ترتكز على نسخة واحدة.


وقد تم إضافة مزايا جيدة إلي نسخة واتساب بلس الجديدة، ومنها إضافة ألوان وتصاميم جديدة وخلابة، وميزة مثل إنشاء محادثة فيديو جماعية، والمزيد من المزايا الأخرى، لذلك إن كنت تريد فعلا التمتع بنسخة واتساب بلس، عليك تحميله الأن قبل أي شخص أخر.

تحميل واتساب بلس أخر اصدار

أصدر واتسب بلس يوسف الباشا أخر اصداراته، وهو الاصدار رقم 8.85، على حسب الموقع الرسمى للتطبيق، ولكي تتمكن من تحميل نسخ واتساب يوسف الباشا او فؤاد واتساب جميعها بدون التعرض إلي أي خطورة، ننصحك بإستخدام موقعنا لسهولة التحميل لذلك السبب وأكثر يعد واتساب بلس واتساب ذو مزايا رهيبة، لكن العيب الوحيد انه غير موجود على متجر بلاي، والسبب معروف، هو أنه نسخة مقلدة من تطبيق واتساب العادي، وسياسة متجر تطبيقات جوجل بلاي تمنع تقليد التطبيقات الأخرى.


اهم الاضافات في النسخة الجديدة


تحديث قاعد واتساب إلى 2.21.4.22

إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....)

إضافة FMThemes Store Dark / Light mode تلقائيًا

إضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية). يمكنك إخفاءه دون قبول.

إضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت

تم نقل / إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل

إصلاح اسم جهة اتصال ثابت لا يظهر بوضوح في التسمية التوضيحية

إصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف

إصلاح إدخال YoWA لا يأخذ لون الخلفية

إصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+

مزيد تحسين الترجمات الأخرى

مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى في احدث اصدار من يو واتساب وجي بي واتساب واف ام واتساب وفؤاد واتساب


شاهد الشرح التوضيحي بالفيديو⬇️⬇️



تحميل yo واتساب من هنا

تحميل gb واتساب من هنا






تابع الموقع  لكي تتوصل بجديداً



تابع القناة 👍 فيديوهات مفيدة وحصريا



يمكنك طلب مساعدة  على كروب تلغرام



اترك تعليقك 🤝 ان كانت مشكلتك بسيطة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات