القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبيق نوميرو للارقام الامريكي والاوروبية لتفعيل واتساب

شرح تطبيق نوميرو للارقام الامريكي والاوروبية لتفعيل واتساب


شرح تطبيق نوميرو للارقام الامريكي والاوروبية لتفعيل واتساب

شرح تطبيق نوميرو للارقام الامريكي والاوروبية لتفعيل واتساب


اقدم لكم اليوم اصدقائي شرح جديد لتطبيق نوميرو الذي يمنحك ارقام اوروبية عديدة وارقام امريكية مجانية يمكنك من خلالها تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والحصول على كود التفعيل دون مشاكل

احصل على رقم امريكي مجاني من خلال (تجمّع النقاط) المجانية لتحوبل النقاط الى رقم امريكي, تطبيق نوميرو يمنحك عديد الارقام  الوهمية للواتس وتيليجرام وفيسبوك وانستقرام وغيرها الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي 


برنامج نوميرو هو تطبيق فويب (الاتصال عبر الانترنت) يتيح لك امتلاك عدد لا محدود من أرقام الهواتف الوهمية لأكبر دول العالم على نفس الجهاز المحمول بدون شريحة, بالاضافة لخدمة الإنترنت الدولي للاجهزة الداعمة للشريحة الالكترونية (eSIM).


حيث يمكنك استخدام ارقام نوميرو للتسجيل في تطبيقات الشات كـ واتساب, واتساب الاعمال, سيجنال, و تيليجرام وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

الآن بات الحصول على رقم اجنبي أمر سهل. إشترِ أرقام هواتف وهمية دولية بأسعار منافسة أو جمّع النقاط وامتلك رقم امريكي مجاني لتتمكن من إجراء مكالمات دولية رخيصة، والتجوال مجانا حول العالم وإجراء مكالمات برقم خاص او تفعيل واتساب برقم اوروبي وهمي.

مزايا نوميرو


حزم انترنت (داتا) للأجهزة التي تدعم الشريحة الالكترونية eSIM وعدد لا محدود من الأرقام الوهمية على جهاز واحد.ويمكنك إجراء واستقبال المكالمات والرسائل الرخيصة من وإلى أي وجهة في العالم من خلال تطبيق نوميرو والتجوال مجاناً عند الاتصال بالإنترنت.


وخدمة تحويل المكالمات والبريد الصوتي. بالاضافة الى ميزة الرقم الخاص.وخاصية استنساخ التطبيقات. والأرقام المتوفرة: موبايل، واتصال موحد (Toll Free).والتطبيق متوفر بـ7 لغات من ضمنها العربية. مع خدمة عملاء 24/7. والعديد من العروض والخصومات داخل التطبيق .



حزم إنترنت للأجهزة التي تدعم خاصية (eSIM) الشريحة الالكترونية

هل تسافر للعمل أو الرفاهية؟ وتواجه مشاكل في شراء العديد من بطاقات الـSIM المحلية في كل بلد تذهب إليه؟ 
تطبيق نوميرو هو تطبيق أرقام الهواتف الوهمية الأول والوحيد الذي يقوم بتوفير حزم داتا الإنترنت للأجهزة التي تدعم الشريحة الالكترونية (eSIM). 

وهل تريد رقم امريكي مجاني؟
استخدم نظام النقاط المجانية لتحصل على رقم أمريكي مجاني واستخدم رقم وهمي للواتس، لإجراء اتصالات دولية واستقبال الرسائل كأي رقم حقيقي مع الاستفادة من جميع خدمات التطبيق المتوفرة.

وهناك الكثير لتفعله برقم وهمي ثاني
المزيد من الخصوصية لا داعي لأن تزود أحدا بمستندات شخصية أو رسمية عند شراء رقم وهمي من نوميرو. كذلك إن بياناتك الشخصية لن تظهر على التطبيقات والمواقع المتطفلة.ويمكنك تفعيل خاصية الرقم الخاص لاخفاء رقمك الحقيقي وإجراء مكالمات برقم خاص (برايفت نمبر).



أعط رقمك الثاني الجديد للغرباء دون الحاجة لإعطائهم رقمك الحقيقي. ومع خاصية نسخ التطبيقات: برنامج الأرقام الوهمية الوحيد المزود بخاصية استنساخ التطبيقات. استخدم نوميرو سبيس لنسخ أي تطبيق وتشغيل حسابين واتساب على نفس الجهاز. الخاصية مزودة يقفل لحماية جميع نسخ تطبيقاتك المكررة وتعزيز خصوصية حساباتك.

التسجيل في واتساب
الخدمة الأكثر طلبا: فعّل واتس اب برقم امريكي وهمي واستخدمه لأغراضك الشخصية أو المهنية. كن أكثر مهنية


خصص رقم وهمي دولي لأعمالك وقم بفصل اتصالاتك الشخصية عن اتصالات العمل. امتلك الان رقم وهمي اجنبي بكل سهولة من تطبيق نوميرو. لا تفوت أي مكالمة مهمة مع خدمتي تحويل المكالمات والبريد الصوتي من نوميرو .

المزيد من التوفير ولا حاجة لشراء هاتف آخر لكل رقم وهمي جديد فهي أرقام حقيقية تعمل بدون شريحة. وقم بإجراء مكالمات دولية رخيصة كأنها محلية.واستقبل المكالمات مجانا في أي مكان في العالم (تجوال مجاني).

نوميرو سبيس
لتعمل هذه الميزة فهي تطلب أذونات مدير الجهاز. يعتمد ذلك على آلية تشغيل نظام أندرويد لملف العمل. قد يكون لدى بعض مشغلي الذاكرة العشوائية تنفيذ غير صحيح قد يتسبب في حدوث أعطال في أداء الجهاز.


الميزات:
تشغيل تطبيقات داخل الملف الشخصي المعزول حتى لا يتمكن من الوصول إلى بياناتك خارجها و نسخ التطبيقات لاستخدام حسابين على جهاز واحد.وقفل مزود بكلمة سر لحماية كافة التطبيقات المنسوخة.

شاهد الشرح التوضيحي بالفيديو ⬇️⬇️⬇️



لتحميل نوميرو من متجر بلاي من هنا


لتحميل نوميرو من خارج متجر بلاي من هنا


تابع الموقع  لكي تتوصل بجديداً



تابع القناة 👍 فيديوهات مفيدة وحصريا



يمكنك طلب مساعدة  على كروب تلغرام



اترك تعليقك 🤝 ان كانت مشكلتك بسيطة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات