القائمة الرئيسية

الصفحات

ناصيف زيتون ينتظر النص المناسب للتمثيل

 ناصيف زيتون ينتظر النص المناسب للتمثيل

ناصيف زيتون ينتظر النص المناسب للتمثيل

ناصيف زيتون ينتظر النص المناسب للتمثيل


نجحت شركات الإنتاج اللبنانية في منافسة أعمالها الدرامية الضخمة في الموسم الرمضاني 2021،متجاوزة التحديات الاقتصادية والمالية والصحية الناتجة عن الوباء ، حيث تتصدر إنتاجاتها المبهرة الشاشات المحلية والفضائية والمنصات الإلكترونية.

ويتفاعل المشاهدون مع هذه الأعمال التي تضم نخبة من ألمع نجوم الدراما في لبنان وسورية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثنين على مستوى الأداء الاحترافي في التمثيل والكتابة والإخراج والشارة الصوتية التي يُؤديها نجوم الفن ايضاً.

ومن بين هذه الأعمال مسلسل “للموت” من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” بطولة ماغي بو غصن ومحمد الأحمد و دانييلا رحمة وباسم مغنية وخالد القيش مع مجموعة مميزة من الممثلين الذين يبدعون أمثال رندة كعدي، أحمد الزين، كارول عبود، روزي الخولي سمارة نهرا وسواهم فضلا عن الشارة الصوتية بعنوان “أوقات” بصوت النجم السوري ناصيف زيتون الذي تحدث عن كواليس هذا التيتر الغنائي للمسلسل، مبديا في الوقت عينه حرصه الشديد على اختيار التيتر الغنائي الذي يُقدمه.


وكشف زيتون في حديث لبرنامج “جمعتنا حلوة” أن الأمر استقر على هذا التيتر بشكله اللائق بعدما تم تنفيذ 5 تيترات قبل اعتماده بصيغته، وأشار إلى أنه تم حذف بعض المقاطع من “تيتر” المسلسل كما ارتأى صُناع العمل انسجاما مع أحداثه، ومؤديا عبر الهواء مباشرة هذه المقاطع المحذوفة بصوته.

وبشأن “التيتر” الأقرب إلى قلبه من بين “مجبور”، الذي لمع به و”أزمة ثقة” وحاليا “أوقات”، رأى ناصيف أن العمل الأجدد بالنسبة إليه يُعد الأقرب ولكنه لم يغفل أن “مجبور” هو عمل استثنائي.

وحول ما كُشف النقاب عنه بشأن المفاوضات التي جرت معه حول تقديمه “تيتر” مسلسل “داون تاون” قبل أن يرسو على النجم اللبناني وائل كفوري، تمنع عن الغوص في تفاصيل خاصة لأنه لا يتحدث سوى عن الأعمال التي يقدمها فقط، غير أنه نوه بزميله وائل لما له من عمر وخبرة حسب ما قال “عمره وخبرته ومكانته الفنية أكبر مني ونحنا من بعده”، معربا عن أسفه وحزنه لانسحاب مسلسل “داون تاون” من السباق الرمضاني خصوصا وأن وائل يخوض تجربة غناء التيتر للمرة الأولى في مسيرته الفنية.


إلى ذلك، أشاد ناصيف بالشارة الصوتية لمسلسل “2020” التي يُقدمها النجم زياد برجي رافضا تقييمه للتيترات الغنائية، إلا أنه اكتفى بالإشادة بمسلسلي “للموت” و”2020″ وبكل من الممثلين قصي خولي، نادين نجيم، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد وخالد القيش وسواهم، واصفا علاقته بشركة الصباح إخوان بأنها علاقة متينة.

 وختم ناصيف أن “فكرة خوضه تجربة التمثيل واردة وإنما يترقب الوقت والعمل الملائمين”.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات