القائمة الرئيسية

الصفحات

زيدان تشيلسي فريق مميز ، و توخيل يعترف بصعوبة مواجهة ريال مدريد

 زيدان تشيلسي فريق مميز ، و توخيل يعترف بصعوبة مواجهة ريال مدريد

زيدان تشيلسي فريق مميز ، و توخيل يعترف بصعوبة مواجهة ريال مدريد

زيدان تشيلسي فريق مميز ، و توخيل يعترف بصعوبة مواجهة ريال مدريد .


يستقبل ريال مدريد على ملعبه " ألفريدو دي ستيفانو " فريق تشيلسي في لقاء الذهاب من الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، و تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلاً بقيادة الحكم الهولندي " داني ماكيلي "

و إليكم أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لمدربي ريال مدريد و تشيلسي :

زين الدين زيدان : من السخافة الاعتقاد بأننا لن نلعب في دوري الأبطال الموسم القادم ، هناك الكثير من الكلام ، ولكن تركيزي الآن على مباراة اليوم ضد تشيلسي .

نحن نهتم بالميدان ، الحكم سيقوم بعمله فقط ، علينا التفكير في لعب كرة قدم رائعة ، إذا بدأنا بالاعتقاد بأن التحكيم سيضرنا فهذا أمر سخيف ، سننافس منذ الدقيقة الأولى و حتى النهاية .

تشيلسي فريق مميز حيث يدافع و يهاجم بشكلٍ جيد ، علينا التركيز بشكلٍ كبير ، و أن نكون في أفضل حالاتنا هجومياً لإلحاق الضرر بـ تشيلسي .

تشيلسي رائع في هذه النسخة من دوري الأبطال ، و يتمتع بالخبرة في جميع البطولات ، و بالطبع هدفنا هو تقديم مباراتين رائعتين في نصف النهائي .

توماس توخيل مدرب تشلسي : يمتلك زيدان سجلًا رائعًا في دوري الأبطال ، ليس من السهل الفوز بثلاث مرات متتالية في هذه البطولة

حين تصل إلى الدور نصف النهائي فإنك تصل إلى أعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية ، لا يمكن أن تتوقع قرعة أكثر صعوبة من ملاقاة ريال مدريد .

حلم كل طفل صغير يتمثل في اللعب ضد ريال مدريد ، لاشك هو الفريق الأكثر خبرة في دوري الأبطال ، يلعبون هذه المباريات بكل ثقة وذكاء .

ــ  ريال مدريد لم يتلقى أي خسارة منذ 16 مباراة لكننا نثق بأنفسنا لأننا فزنا بمباريات حاسمة ، و حققنا نتائج كبيرة في كأس الاتحاد الإنجليزي و الدوري الممتاز و دوري الأبطال ، أتمنى أن نلعب بمغامرة و بكثافة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات