القائمة الرئيسية

الصفحات

كلاسيكو الارض برشلونة وريال مدريد هذا السبت

 كلاسيكو الارض برشلونة وريال مدريد هذا السبت

كلاسيكو الارض برشلونة وريال مدريد هذا السبت

تتجه جميع الأنظار، غداً السبت، الى ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، لمتابعة كلاسيكو الكرة الأرضية، بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، في الجولة الـ30 من الليجا.ويتصدر أتلتيكو مدريد الليجا برصيد 66 نقطة، ثم يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.


وكان أتلتيكو مدريد في طريقه للفوز بالليجا قبل عدة أسابيع، ولكنه دخل في سلسلة من النتائج السلبية، التي جعلت المنافسة على اللقب مفتوح حتى النهاية.ويعتقد الجميع أن نتيجة الكلاسيكو غداً، ستكون حاسمة على الصراع على اللقب، وستجعل أحد الفريقين خارج المنافسة من الناحية العملية في حال خسارته.


وسيسعى كلا الفريقين نحو تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث، للمضي قدماً نحو مواصلة المنافسة على اللقب، علماً أنه تبقى 8 جولات بخلاف هذه الجولة. ومن الناحية الحسابية، فإن نتيجة الكلاسيكو لن يتكون حاسمة في الصراع اللقب، كون تبقى 24 نقطة حتى نهاية الموسم، كما أن فارق النقاط ليس بالكبير بين الفرق الثلاثة.


وفي حال خسارة برشلونة فإن فارق النقاط سيصبح 4 نقاط فقط مع أتلتيكو، وفي حال خسارة ريال مدريد فإن فارق النقاط سيصبح مع أتلتيكو 6 نقاط وهو فارق يمكن إدراكه. وسيكون التعادل نتيجة جيدة لكلا الفريقين، اللذان سيبقيان بقوة في المنافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة، كما أن نتيجة التعادل ستصب في مصلحة أتلتيكو مدريد.

كريم بنزيمة : ليونيل ميسي يفعل كل شيء في برشلونة .

وأكد كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد على أن لقاء الكلاسيكو يعتبر أفضل مباراة في العالم و بمثابة نهائي . و أردف بنزيما خلال تصريحات لقناة الليجا قائلاً : بالنسبة لي الكلاسيكو هو أفضل مباراة في العالم و ليس لي فقط بل للجميع لأنه لقاء يجمع بين فريقين لديهم تاريخ كبير .و تابع النجم الفرنسي : ستكون دائماً مباراة صعبة ضد فريق يحب الاستحواذ على الكرة ، و بالنسبة لنا نحن نحب أيضا الاستحواذ و كما في الذهاب سندخل المباراة بهدف الفوز لأنه نهائي بالنسبة لنا .

و أضاف بنزيمة : لديهم حارس كبير و ميسي اللاعب الذي يفعل كل شيء في برشلونة لهذا علينا الحذر لأنهم خطيرين .و اختتم كريم بنزيمة حديثه بالتعليق على فرص ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني: ما زال هناك مباريات و هذه الليجا سيتم تحديد مصيرها في النهاية و لكن علينا خوض كل مباراة و كأنها لقاء نهائي .

وتحدث زيدان عن المواجهة

وظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد برشلونة، في الجولة الـ30 من الليجا، على أرضية ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ".وقال زيدان:"نحن نعلم، ما نريده هو أن نقوم بعمل جيد، هناك طريق طويل لنقطعه، نحن في لحظة جيدة ويجب أن نستمر في الاعتقاد بأن هناك الكثير على المحك ".

وأضاف:" نحن على قيد الحياة في كلتا المسابقتين ونريد مواصلة ما نقوم به، وعن مستقبل سيرجو راموس؟ نأمل أن يبقى هنا في ريال مدريد لأطول فترة ممكنة".وعن ميسي:" أنا لا أحب أن يكون آخر كلاسيكو لميسي أيضاً، دعه يبقى في برشلونة، إنه بخير هناك، إنه جيد أيضًا للدوري الإسباني، نعرف ميسي، حتى بدون تسجيل الأهداف نعرف من هو".

وأكمل زيدان:" نحن نستمتع بفينيسيوس، إنه يعمل، إنه صغير جداً، لكن عليك أن تتركه وشأنه، لا أن تضغط عليه ليكون الأفضل. إنه هادئ ركز على عمله والبقاء كما هو ". وأردف زيدان:" غداً هناك ثلاث نقاط على المحك، ضد إيبار أو قادش، سنحاول الفوز بالمباراة والقيام بالأشياء بشكل جيد، بصعوبات ، مثل كل مباراة لكنها ثلاث نقاط. لا شيء آخر ".


وزاد:" أنا لا أفكر في الخسارة، نحن نفكر في الاستعداد للمباراة وتقديم كل شيء غداً، سنرى النتيجة بعد المباراة. نريد مباراة رائعة وهذا ما سنحاول القيام به ". وأكمل زيدان:" نعرف جودة أسينسيو. نحن نعلم أنه من المهم للاعبين المهاجمين تسجيل الأهداف. ما مر به ماركو ومشاعره بعد الإصابة أصبحت بالفعل من الماضي. عندما يسجل هدفاً، فإنه يمنحه المزيد من الثقة ".

واسترسل:" اللاعبون يعرفون أن لدينا الكثير من المباريات. أننا نلعب كل ثلاثة أيام. الألعاب تتطلب الكثير من المتطلبات، ما يتعين علينا القيام به هو أن نكون مستعدين جيداً". وأتبع:" سنلعب ضد برشلونة، وهم فريق جيد للغاية، سنحاول مواجهة مزاياهم وقوتهم، لأن لديهم الكثير، سنحاول الحصول على مباراة جيدة مع الكرة ".

وأتم:" أريد أن أتحدث عن جميع المباريات التي لعبناها مؤخرًا، نلعب بشكل جيد، ونحقق نتائج إيجابية، ونحسن كثيرًا في الدفاع. إنه مهم للفريق. نريد تكرار هذا غداً، غداً نريد لعب مباراة رائعة وأن نحقق الفوز".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات