القائمة الرئيسية

الصفحات

مواجهة إنكليزية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

 مواجهة إنكليزية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

مواجهة إنكليزية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

مواجهة إنكليزية بين مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا


يحتضن ملعب " دراغاو " في البرتغال المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا و التي ستجمع تشيلسي بمنافسه مانشستر سيتي في لقاء إنكليزي خالص حيث ستنطلق صافرة البداية في الساعة العاشرة من مساء اليوم .

تحت قيادة الحكم الاسباني انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز ، و سيساعده باو نوربير ديفيس ، و روبيروتو دياز بالومار و حكماً رابعاً كارلوس ديل غراندي ، فيما سيكون حكم الفار أليخاندرو خوسيه هيرنانديز .

مان سيتي لم يسبق له الفوز بهذا اللقب على الإطلاق في حين تمكن تشيلسي من الظفر بالكأس ذات الأذنين مرة واحدة موسم 2012 على حساب بايرن ميونخ الألماني

واشتباكات حادة وقعت بين جماهير البلوز و السكاي بلو في شوارع مدينة بورتو البرتغالية الأمر الذي سيشعل الأمور أكثر داخل الملعب بين العدد المسموح به من المشاهدين .

وإليكم أبرز ما تحدث به مدرب تشيلسي و مان سيتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :

بيب غوارديولا  : سنحاول تقديم أفضل مستوى لدينا ، الوصول إلى النهائي حقبة طويلة ننهي فيها عملية بدأت منذ 5 أعوام ، أعتقد أن المباراة ستكون جيدة و الفريق الأفضل سيفوز .

قمنا بالاستعداد في حال ذهبنا لركلات الترجيح و تدربنا عليها بشكل جيد لكن من الصعب أن تخلق نفس الأجواء و التوتر الذي سيكون مصاحباً لصخب المباراة

توماس توخيل : لدي ثقة بقدرة فريقي على الفوز  باللقب ، و من المؤكد أن جميع اللاعبين جاهزين لتقديم أقصى ما لديهم أمام منافس صعب ونحن نسعى لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي اللندني . 
  
و لدى سؤاله عن قوة مانشستر سيتي و ما إذا كان يهابه قال توخيل : ندرك أن مانشستر سيتي علامة فارقة بهذا الفريق ، و هذا المدرب خلال الأعوام القليلة الماضية ، ولكن في كرة القدم علينا دائمًا كمدربين تقليص الهوة
وشغب إنكليزي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال

حيث اندلعت اشتباكات حادة بين جماهير مانشستر سيتي و تشيلسي في شوارع مدينة بورتو البرتغالية يوم أمس قبل المباراة النهائية المرتقبة لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

و أظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حالات الاشتباك بين مشجعي السيتي و تشيلسي في شوارع مدينة بورتو بمنتجع " ألبوفيرا " حيث يتواجد معظم المشجعين الإنكليز هناك .

صحيفة " ديلي ميل " أكدت أن أعمال الشغب بدأت بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام فياريال الإسباني بركلات الترجيح " 11 /10 "  يوم الأربعاء الماضي في نهائي الدوري الأوروبي ، و احتفال جماهير الغريم سيتي بالنتيجة .

كم لوحظ أن المشجعين الإنكليز لا يمتثلون لإجراءات السلامة في ظل تفشي الجائحة حيث يفرض ارتداء الكمامة بشكل إلزامي .

و يحتل مشجعون من لندن و مانشستر ضفة نهر " دويرو " حيث لا تبرح الجعة أيديهم ، و إذا كانت الأجواء على هذا النحو في بورتو فكيف ستكون الفعاليات اليوم مع ترقب وصول 80 رحلة جوية من إنكلترا .

و16500 مشجع يحق لهم دخول الملعب لمتابعة لقاء اليوم و هو أثار دهشة البرتغاليين الذين لا يدركون السبب وراء منعهم من حضور مباريات الدوري المحلي على حين يتم السماح بهذا العدد في نهائي الشامبيونز ليغ

ولمشاهدة المباراة اقدم لكم اليوم اصدقائي افضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية

شاهد جميع المباريات الكبرى بدون تقطيع على الاندرويد شاهد جميع الدوريات الاوروبية والعالمية مع مجموعة قنوات الرياضة من كافة الدول وبأكثر من سيرفر للانترنت الضعيف والقوي

ومن المؤكد انك تبحث عن تطبيق يدعم الانترنت الضعيف ويمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة جميع مباريات كرة القدم يدون تقطيع ولذلك اقدم لكم اليوم اصدقائي تطبيق رهيب يحتوى على الكثير من القنوات العربية والرياضية وقنوات bein sport بأكثر من جودة حتى تتمكن من مشاهدة جميع مباريات الدوريات الاوروبيه والعربية بجودات مختلفة







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات