القائمة الرئيسية

الصفحات

رشا شربتجي تعتذر من جميع من ابكتهم وحارة القبة خمسة اجزاء ولن اخرج كليب ناصيف زيتون

رشا شربتجي تعتذر من جميع من ابكتهم وحارة القبة خمسة اجزاء ولن اخرج كليب ناصيف زيتون

رشا شربتجي تعتذر من الذين بكو وحارة القبة خمسة اجزاء ولن اخرج كليب ناصيف زيتون

رشا شربتجي تعتذر من جميع من ابكتهم وحارة القبة خمسة اجزاء ولن اخرج كليب ناصيف زيتون


قالت المخرجة رشا هشام شربتجي: أعتذر من الذين أبكيتهم أمس.. و 5 أجزاء قادمة من حارة القبة، ولن أُخرج كليب ناصيف زيتون 

حيث وجهت المخرجة رشا شربتجي عبر برنامج مترو الفن الاعتذار الشديد لكل الجمهور بعد أن تسببت مشاهد حلقة الأمس من مسلسل حارة القبة ببكاءه وشعوره بالحزن.. 

وقالت رشا شربتجي: "والله ماكان قصدي".. وأكدت أن مشاهد "الماستر" كلها احتاجت لجهد عالي من كل العاملين كما أنها تعتمد على مدرسة أداء الممثل ومشاعره وإحساسه.. 

وعن الفنانة سلافة معمار والطفل فارس القيش أكدت شربتجي أن سلافة عبارة عن كتلة إحساس أمام الكاميرا، أما فارس فهو طفل مبدع وموهوب رغم أنه يقف أمام الكاميرا لأول مرة لكنه جعل الجمهور يتأثر به حتى أن العديد من الرسائل وصلتني تطالب بعدم موت "رضوان" وهذا بحد ذاته نجاح هام ويعني بأن الإحساس وصل للجمهور الذي أصبح يشعر أن الأبطال جزء منه.. 

وبما يخص أجزاء العمل فكشفت شربتجي أن حارة القبة مكوّن من 5 أجزاء وقد صوّر منه جزئين وسيبدأ تصوير الأجزاء التالية بعد رمضان ليتم عرضهم في المواسم الرمضانية القادمة، ووعدت الجمهور بمفاجآت وأحداث متجددة وصادقة وحقيقية.. 

وعن اخراج فيديو كليب للفنان ناصيف زيتون

 وبعد الأخبار التي تحدثت عن قيامها بإخراج فيديو كليب للفنان ناصيف زيتون كشفت رشا أنها كانت من المفترض أن تقوم بإخراج الكليب ولكن تعرضها لوعكة صحية بالفترة الماضية واضطرار ناصيف لإنهاء الكليب بسرعة جعله يختار مخرجاً آخر لكن العمل كان مميزاً جداً ومن أجمل الأغاني الوطنية التي كتبتها حياة إسبر ولحنها فضل سليمان.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات