القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد ينسحب ومبابي يتقبل قرار باريس سان جيرمان

 ريال مدريد ينسحب ومبابي يتقبل قرار باريس سان جيرمان

ريال مدريد ينسحب ومبابي يتقبل قرار باريس سان جيرمان

ريال مدريد ينسحب ومبابي يتقبل قرار باريس سان جيرمان


أكدت تقرير صحفي فرنسي، إنه تم إبلاغ نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، بقرار نادي ريال مدريد بوقف المفاوضات مع النادي الباريسي، بشأن التوقيع معه.

ووفقاً لشبكة "RMC" الفرنسية، فإن كيليان مبابي يحترم قرار باريس سان جيرمان ويتقبله، ويستعد الآن للعب مع الفريق هذا الموسم الذي قد يكون الأخير له في النادي الباريسي.

وينتهي عقده النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، ويرفض اللاعب تجديد عقده من أجل الإنضمام الى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وقدم ريال مدريد عرضين للاعب، الأول بقيمة 160 مليون يورو، والثاني بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين يورو كإضافات، ولكن تم رفض العرضين الأمر الذي جعل ريال مدريد ينسحب من الصفقة

باريس سان جيرمان يكرر ما فعله مع نيمار وبرشلونة !


ويبدو أن نادي باريس سان جيرمان ليس لديه أي نية للتخلي عن نجمه الفرنسي كيليان مبابي لصالح ريال مدريد، خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف.

وقال الصحفي مارسيلو بيلشر:" شعوري أن باريس سان جيرمان يفعل مع ريال مدريد و كيليان مبابي ما فعلوه في عام 2019 مع برشلونة ونيمار

وأضاف:" تظاهر باريس سان جيرمان بالتفاوض ومنحوا اللاعب الأمل، وجعلوا النادي الآخر يهدرون الوقت، لكن في النهاية لم يفكروا أبداً في البيع 

وكان باريس سان جيرمان قد جدد عقد نيمار حتى صيف 2025، علماً أن مبابي ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

ومن جديد باريس سان جيرمان رفض عرض ثالث من ريال مدريد

حيث لا يزال الحديث متواصل عن صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي الى ريال مدريد، علماً أن عقد اللاعب ينتهي في صيف عام 2022.

وقدم ريال مدريد عرضاً بقيمة 160 مليون يورو ولكن تم رفضه على الفور، ثم قدم النادي عرضاً ثانياً بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين كإضافات وتم رفضه أيضاً.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفي عبدالله بولما، فإن ريال مدريد قدم عرضاً بقيمة 200 مليون يورو بما فيها الإضافات، ولكن تم رفض العرض أيضاً.

وكانت تقارير صحفي فرنسية قد زعمت بأن ريال مدريد انسحب من الصفقة، وسيعمل على ضمه في يناير القادم أو في نهاية الموسم الحالي.

ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي


وكشف تقرير صحفي فرنسي، عن تطور جديد بشأن صفقة إنتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الى ريال مدريد، هذا الصيف.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة "RMC " الفرنسية، فإن ريال مدريد قرر الانسحاب من مفاوضات التوقيع مع النجم الفرنسي.

وأضاف المصدر أن اللاعب سيبقى هذا الموسم في باريس سان جيرمان، علماً أن النادي الباريسي كان يريد أكثر من 200 مليون يورو.

وقدم ريال مدريد عرضاً بقيمة 170 مليون يورو + 10 ملايين يورو كإضافات لضم اللاعب، وقد يكون انسحاب ريال مدريد ورقة ضغط قبل اليوم الأخير من الميركاتو 

مبابي يهدد مركز هازارد في ريال مدريد في حال انتقل


ويأمل ريال مدريد بالتوقيع مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، خلال الساعات القادمة من سوق الإنتقالات الذي يغلق غداً الثلاثاء مساءً.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " آس " الإسبانية، فإنه في حال قدوم مبابي الى ريال مدريد، فسيلعب في مركز الجناح الأيسر.

وأضافت الصحيفة أن هازارد لن يقدم أي شيء حتى الآن، ولذلك فإن المدرب الإيطالي سيعتمد على مبابي في مركز الظهير الأيسر.

وأتمت الصحيفة أن بنزيما سيكون المهاجم الرئيسي للفريق، في حين سيقاتل هازارد لححز مكان في تشكيلة أنشيلوتي، خاصة مع تألق فينيسيوس أيضاً.

تصرف مبابي يبعده عن ريال مدريد


ويبدو أن نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، سيبقى في صفوف الفريق الباريسي هذا الموسم، رغم أن عقده ينتهي في صيف 2022.

وقادة مبابي فريقه مساء الأمس، للفوز على ستاد ريمس بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، حيث سجل كلا الهدفين.

واحتفل مبابي بالهدفين بطريقة حطمت آمال جماهير ريال مدريد التي بات تعتقد بأن اللاعب سيستمر في الفريق، حيث أن احتفاله بالهدفين لا يوحي بقرب رحيله.

ونشر مبابي صورة من المباراة عبر حسابه الرسمي على انستجرام وكتب:" 3 نقاط، هدفان، الليلة المثالية
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات