القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميًا مانشستر يونايتد يُكمل تعاقده مع رونالدو ورسالة عاطفية من رونالدو لجماهير يونايتد

 رسميًا مانشستر يونايتد يُكمل تعاقده مع رونالدو ورسالة عاطفية من رونالدو لجماهير يونايتد

رسميًا مانشستر يونايتد يُكمل تعاقده مع رونالدو ورسالة عاطفية من رونالدو لجماهير يونايتد

رسميًا مانشستر يونايتد يُكمل تعاقده مع رونالدو رسالة عاطفية من رونالدو لجماهير يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استكمال إجراءات انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

وقال اليونايتد في بيان رسمي: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد مدته سنتان مع خيار التمديد لعام آخر"

وسرد الموقع الرسمي لليونايتد تفاصيل مسيرة كريستيانو الذي فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، وفاز بأكثر من 30 لقبًا بما في ذلك 5 دوري أبطال أوروبا، و 4 كأس عالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، إضافة لكأس أمم أوروبا مع المنتخب البرتغالي.

وقال كريستيانو في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "مانشستر يونايتد نادٍ له مكانة خاصة في قلبي، لقد غمرتني كل الرسائل التي تلقيتها منذ الإعلان يوم الجمعة الماضية بالسعادة، لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد مرة أخرى وهو ممتلئ وأرى المشجعين، أتطلع للانضمام إلى الفريق بعد التوقف الدولي وآمل أن نحظى بموسم ناجح للغاية".

كما قال سولشاير: "لقد نفذت كلمات الوصف لكريستيانو رونالدو، إنه ليس لاعب رائع فقط بل إنسان عظيم أيضًا، إن امتلاك الرغبة والقدرة على اللعب في المستوى العالي لفترة طويلة يتطلب شخصًا مميزً".

واحتتم: "ليس لدي أدنى شك في أنه سيستمر في إثارة إعجابنا جميعًا، وخبرته ستكون مفيدة للاعبين الأصغر سنًا، عودته تظهر الجاذبية الفريدة لهذا الفريق، أنا سعيد بما حدث

وبالصور رونالدو بقميص مانشستر يونايتد الجديد


حيث نشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، صوراً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص الفريق الجديد لموسم 2021/2022.

وقال النادي:" لدينا الصور التي لطالما كنتم تنتظروها، منذ إعلاننا المثير للانتقال يوم الجمعة الماضي... كريستيانو رونالدو يرتدي طقم مانشستر يونايتد الجديد لعام 2021/22

وقال رونالدو هذا أفضل قرار اتخذته، وعلاقتي بسولشاير رائعة


حيث ظهر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، في مقابلة خص بها الموقع الرسمي للشياطين الحمر، وذلك على هامش عودته الى أولد ترافورد.

وقال الدون:" لدي تاريخ رائع مع هذا النادي الرائع، كنت هناك عندما كان عمري 18 عامًا وبالطبع أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل بعد 12 عاماً، لذلك أنا سعيد حقًا وأتطلع إلى بدء مباراتي الأولى".

وأضاف:"منذ أن وقعت مع مانشستر في سن 18، كان السير فيرجسون صاحب الدور الرئيسي، أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتينج، السير مثل الأب في كرة القدم بالنسبة لي".

واضاف:" فيرجسون ساعدني كثيرًا بالقدوم الى هنا، كان له دور كبير بحسب العلاقة التي كانت بيننا، نحن على اتصال دائم طوال الوقت، أنا أحبه كثيرًا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون في المكان الذي أنا فيه الآن

وأكمل الدون:" أعتقد أنه أفضل قرار اتخذته بالإنضمام الى مانشستر يونايتد، إنه فصل جديد وأنا سعيد للغاية، وأريد الاستمرار مرة أخرى لصنع التاريخ، لمحاولة مساعدة مانشستر على تحقيق نتائج رائعة والفوز بالألقاب

واتبع:" "علاقتي مع سولشاير رائعة وكما قلت من قبل، أنا هنا في مانشستر لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج المنتظرة ويمكن للمدرب الاعتماد علي في كل ما يريد. لذلك أنا متاح لكل شي

وأتم الدون:" مشجعو مانشستر يونايتد مميزون وأنا أعلم وأتذكر جيدًا أنهم ما زالوا يغنون أغنيتي مما يجعلني أشعر بسعادة أكبر، مسئوليتي تقديم كل شيء على أرض الملعب كما فعلت من قبل وطوال الوقت وأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق على التسجيل والفوز، وآمل أن أراهم قريبا حدا

 رسالة عاطفية من رونالدو لجماهير يونايتد


حيث نشر كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة لمشجعي مانشستر يونايتد حول العالم، عقب اكتمال انتقاله إلى أولد ترافورد من يوفنتوس رسمياً. عبر حسابه على إنستجرام، وبعث رونالدو بررسالة إلى 336 مليون متابع.

رسالة رونالدو تضمنت ملحوظة خاصة لمدربه السابق ومعلمه، السير أليكس فيرجسون.

وكتب رونالدو: "كل من يعرفني، يعلم حبي الذي لا ينتهي لمانشستر يونايتد. السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معاً مكتوب بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المؤسسة الرائعة والمدهشة".

وقال لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري في الوقت الحالي، حيث أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم. الأمر مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى كمنافس، شعرت دائماً بالحب والاحترام من الجماهير في المدرجات. هذه 100% من الأشياء التي تُصنع منها الأحلام!"

وقال أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول انضمام للمنتخب البرتغالي، أول دوري أبطال أوروبا، أول حذاء ذهبي وأول كرة ذهبية، لقد ولدوا جميعاً من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر. تمت كتابة التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! أعدكم!"
أنا هنا الآن!
لقد عدت إلى حيث أنتمي!
لنجعلها تحدث مرة أخرى!
ملحوظة: سير أليكس، هذه من أجلك...
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات