القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً كارلوس كيروش مديراً فنياً للمنتخب المصري من هو كارلوس كيروش

 رسمياً كارلوس كيروش مديراً فنياً للمنتخب المصري من هو كارلوس كيروش

رسمياً كارلوس كيروش مديراً فنياً للمنتخب المصري من هو كارلوس كيروش

رسمياً كارلوس كيروش مديراً فنياً للمنتخب المصري من هو كارلوس كيروش


أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم مساء امس الأربعاء، تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مديرا ًفنياً للمنتخب المصري لكرة القدم.

وقد كشف الإتحاد المصري عن الطاقم الفني الكامل في جهاز المدرب كيروش الجديد، والذي سيضم ضياء السيد مديراً عاماً ومحمد شوقي مدرب وعصام الحضري مدرباً للحراس

ومن المقرر ان يصل الجهاز المعاون للمدرب كارلوس كيروش إلى مصر بداية الأسبوع المقبل ويضم معه مساعد اجنبي ومحلل اداء واخصائي تأهيل.

فيما سيصل المدير الفني كارلوس كيروش نهاية الأسبوع المقبل إلى العاصمة المصرية القاهرة وسيتم استكمال الجهاز الاداري والطبي والاجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

من هو كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد


في مفاجأة كبرى وبدون أي أنباء ومقدمات، كشف اتحاد الكرة المصري، عن تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، مدرباً جديداً للمنتخب خلفاً للمقال حسام البدري.

وأوضح الإتحاد المصري أنه سيرافقه ضياء السيد مدرب عام، ومحمد شوقي مدرباً، وعصام الحضري مدرباً لحراس المرمى، بجانب مساعد أجنبي وأخصائي تأهيل ومحلل أداء.

ويعتبر اسم كارلوس كيروش معروفاً للغاية بالنسبة للجماهير الكروية بسبب سجله التدريبي الحافل خلال الفترة الماضية، والتي درب فيها ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

ودرب أيضاً المنتخب السعودي والإماراتي والجنوب إفريقي، فيما عمل مساعداً للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد في 63 مباراة.

وكانت آخر محطاته التدريبية منتخب كولمبيا والذي غادره في الأول من ديسمبر للعام 2020 بعد 18 مباراة فاز في 9 وتعادل في 4 وخسر 5 مواجهات.

فيما جاءت إقالة كارلوس كيروش من تدريب المنتخب الكولومبي بعد الخسارة من الاكوادور في تصفيات كأس العالم بنتيجة 6-1 في 17 نوفمبر من عام 2020.

ويعتبر البرتغالي كارلوس كيروش، خيارا جيدا للمنتخب المصري، بسبب سيرته الذاتية القوية وخبراته في عالم التدريب، بجانب تعامله السابق مع نجوم عالميين. سواء في ريال مدريد أو المنتخب البرتغالي أو مانشستر يونايتد أو المنتخب الكولومبي
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات