القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريح نزار محروس بعد خسارة سوريا من لبنان وما كتب بعد المباراة

 تصريح نزار محروس بعد خسارة سوريا من لبنان وما كتب بعد المباراة

تصريح نزار محروس بعد خسارة سوريا من لبنان وما كتب بعد المباراة

تصريح نزار محروس بعد خسارة سوريا من لبنان وما كتب بعد المباراة


 قال مدرب منتخب سوريا الكابتن نزار محروس إن المباراة امام لبنان سارت بظروف على مبدأ أمور لاتصدق حيث سجلنا هدفاً في الشوط الأول وتقدمنا وأضعنا فرصاً كثيرة للتسجيل إلى أن جاءت الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط وتلقينا بها هدفين من خطأين غير متوقعين.

وتابع المحروس في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة الصادمة من لبنان: والشوط الثاني لم يُلعب بما يكفي بسبب إضاعة الوقت من الجانب اللبناني بشكل غير طبيعي هل هي فلسفة أو سياسة يتبعها دائماً المنتخب اللبناني وكذلك توقفات الـVAR الكثيرة ولم يكن الوقت البدل من ضائع مناسباً لتلك التوقفات.

وأضاف المحروس: بصراحة خسرنا المباراة بمواقف سهلة، ومازال هناك وقت نتمنى من منتخبنا الذي يقدم أداءً جيداً أن يبتعد عن المشاكل التي تحيط باتحاد كرة القدم لأنها تؤثر بشكل كبير على المنتخب واللاعبين وتشكل ظروفاً صعبة نعيشها داخل المنتخب ،حظ أوفر لمنتخبنا ومبارك للمنتخب اللبناني

وكان قد خسر المنتخب السورية مساء الثلاثاء أمام نظيره اللبناني 3-2 في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 

وسجل للمنتخب السوري عمر خريبين في الدقيقة 20 وعمر السومة في الدقيقة 64 ليتذيل نسور قاسيون ترتيب المجموعة بنقطة واحدة من 4 مباريات.

ردود فعل غاضبة بعد الخسارة

خسر المنتخب السوري لكرة القدم للرجال مساء امس أمام منتخب لبنان بنتيحة غير متوقعة 3-2 خيبت آمال السوريين وفتحت أوجاعهم أمام لاعبين اشتهروا بممارسة ملذاتهم الشخصية من سهر وشرب للأركيلة وحرق لأحلام شعب ينتظر فرحة ولو كانت من الأقدام والرؤوس.

وتسبب لاعبو منتخب سوريا بكرة القدم بفيضان الحسرة في قلوب السوريين فعبر الكثيرون بالدموع وعبر آخرون بالكلمات الموجعة بعد ابتعاد حلم التأهل إلى مونديال قطر.

واعتبر الصحفي رضا الباشا أنه منذ دخول مال مافيا الحرب إلى الأندية السورية كان علينا أن نعلم بأن الفشل والدمار سيطال الأندية وإنها ستكون وبال على الألعاب فالمال الذي يرافقه لعنات ولعنات كل من أضر به رأس مافيا  لن يكون حبل نجاة للأندية بل حبل مشنقة لخنقها.

وتابع الباشا ما وضع مال المافيا في مكان إلا ودمره ولكم في نادي الاتحاد عبرة يا أولي الألباب

و كتب كامل عساف: منتخب فوضوي عشوائي بعيد عن كرة القدم بلا خطة بلا تبديلات واضحة بلا ترابط خطوط مافي تلات اربع تمريرات ورا بعضها بين اللاعبين..

وتابع: مافي لاعب مابيغلط بس ابراهيم العالمة مستواه سئ ولسا الاصرار عليه بكل مباراة بطعمينا غول وغولين.. منتخبنا بالمركز الاخير بنقطة وحدة وبخيبة كبيرة  وعقولة عدنان بوظو هذه حدودنا.

بينما ضرب الصحفي فراس القاضي عصفورين بحجر وألمح إلى فيديو مسجل لمحمد مخلوف ابن رامي مخلوف يقود سيارة فيراري في شوارع أمريكا فكتب "حدا حواليه فيراري حمرا حقها 300 ألف دولار يعيرني ياها ادعس المنتخب السوري

 وكتب الصحفي احمد سليمة : شو متوقعين من منتخب بيلعبو فيه لاعبين ماعم يلعبو بأي نادي من منتخب حارس مرماه باصم بالعشرة شو ماعمل مابيلعب غيرو والحارسين التاني والتالت سياحة وسفر على طول..
من منتخب بيمضى على خسارته ساعة وماحدا فيهن بيحرك فيه الدم وبيستقيل.. لا الله يستر مايبلشو بالعالم رفع دعاوي "بحكم العادة".

بينما توجه فراس جليلاتي إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام قائلا: الكابتن فراس معلا شاطر كتير بإدارة انديتو الخاصة، بس ماخرجو يستلم رياضة بلد...هي الديمقراطية بتتسلم لناس فهمانة مو لناس تعبانة.

وكتب روجيه" يلي بدو معسل من الأردن يدق للعبيتنا طيارتن جاي بكرا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. The method by which you place your bets varies depending on the type of|the type of} sport or sport. We also supply reside betting together with our conventional pre-event betting. In roulette, 코인카지노 the gamers should guess on both black or purple, a single number, teams of numbers, even or odd, or high [19–36] or low [1–18] numbers.

    ردحذف

إرسال تعليق