القائمة الرئيسية

الصفحات

اضراب لاعبين الاتحاد عن التدرب

 اضراب لاعبين الاتحاد عن التدرب

اضراب لاعبين الاتحاد عن التدرب

اضراب لاعبين الاتحاد عن التدرب


لاعبو الاتحاد يمتنعون عن التدريب لأسباب مالية
عضو مجلس الادارة الكعدان: هناك قرارات حاسمة اليوم بهذا الشأن ..والإدارة أمنت  الرواتب والمكافآت

حذا لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم حذو جارهم الحرية، وامتنعوا عن خوض مرانهم الاعتيادي اليوم لأسباب  متعلقة بالمستحقات المادية وتحديدا دفعة مقدمات العقود الثانية.
 وبالاستفسار من عضو مجلس إدارة النادي مشرف الفريق محمد كعدان عن الموضوع اوضح "للجماهير" بأن الإدارة أوفت بوعدها وأمنت رواتب شهر آذار ومكافأة الفوز على الوحدة في كأس الجمهورية ومقدارها أربعة ملايين،


وخيرت الادارة اللاعبين بين استلام "شيكات" بالمبالغ أو الانتظار حتى يوم الأحد المقبل لصرف المبالغ "كاش" ،لكن اللاعبين يضيف الكعدان طلبوا استلام دفعات مقدمات العقود مع المكافأة والرواتب حصرا ، وعدم التريث لحين تأمين سيولة تغطي القيمة في ظل الظروف الراهنة التي تقبع جميع الأندي في المشاكل المادية! وذكر كعدان ايضاً "للجماهير" بأن الإدارة ستجتمع مساء اليوم وتتخذ قرارات حاسمة بخصوص ما حدث اليوم.


وفي اتصال مع صدى اف ام الكعدان : يؤكد التزام مجلس إدارة نادي الاتحاد تجاه اللاعبين .


وأكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد مشرف كرة القدم السيد محمد كعدان في اتصال هاتفي مع إذاعة صدىFM .أن فريق رجال كرة القدم رفض خوض المران المقرر له اليوم في ملعب الحمدانية بعد المطالبة بسداد مستحقاتهم المالية .و أوضح الكعدان أن مجلس الإدارة يسعى لصرف راتب الشهر الماضي إضافة لمكافآت الفوز على فريق الوحدة في الدور ربع نهائي من مسابقة كأس الجمهورية .


و تابع الكعدان حديثه : ان مجلس الإدارة سيقوم بسداد ما تم الاتفاق عليه مع اللاعبين وذلك يوم الأحد أو الاثنين على أبعد تقدير أو يمكن لنا منح شيك لكل لاعب بالمبلغ لضمان حقه .

و ختم الكعدان حديثه : نعم اللغط الحاصل سببه تأخر الدفعات من مقدمات العقود المستحقة و نحن لا ننفي ذلك لكن الكل يعلم الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه الجميع و ليس الأمر منوط بنادي الاتحاد فقط .

هذا و قد علمت إذاعة صدىFM أن مجلس إدارة نادي الاتحاد سيعقد اجتماعاً استثنائياً مساء اليوم و سيشهد الاجتماع الخروج بقرارات حاسمة على حد و صف المصدر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات