القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار اليونايتد كافاني يمنح رونالدو رقم 7

 اخبار اليونايتد كافاني يمنح رونالدو رقم 7

اخبار اليونايتد كافاني يمنح رونالدو رقم 7

اخبار اليونايتد كافاني يمنح رونالدو رقم 7


قال تقرير إعلامي، إن مهاجم فريق مانشستر يونايتد إدينسون كافاني، وافق على منح رقم قميصه الى الوافد الجديد كريستيانو رونالدو.

ووفقاً للصحفي تانجوي لو سيفيلر، فإن كافاني سيحصل على رقم 21 الخاص بدانيال جيمس الذي سيغادر خلال الساعات القادمة.

وسيتوجب على مانشستر يونايتد الحصول على إذن من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل منح رونالدو الرقم 7

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع رونالدو قادماً من يوفنتوس، ومن المقرر أن يوقع النجم البرتغالي على عقد حتى 2023 مع فريقه السابق

ورونالدو الأعلى أجراً في تاريخ البريميرليج


حيث كشف تقرير صحفي بريطاني، عن الراتب الذي سيتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، بعد الإنضمام اليهم قادماً من يوفنتوس.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة " تيلجراف " البريطانية، فإن صاروخ ماديرا سيحصل على راتب اسبوعي قدره 560 الف جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن الدون بات الأعلى أجراً في تاريخ البريميرليج، في حين سيظل بعيداً عن ليونيل ميسي الذي يتقاضى مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا في باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن كريستيانو رونالدو سيوقع على عقد لمدة عامين مع الشياطين الحمر، وسيظهر لأول مرة بعد فترة التوقف الدولي

ومفاجأة برشلونة رفض ضم رونالدو


وقال تقرير إعلامي إسباني، إن نادي برشلونة رفض فرصة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف.

ووفقاً للمعلومات الواردة من راديو كاتالونيا "، فإن وكلاء النجم البرتغالي عرضوا اللاعب على برشلونة، ولكن النادي الكاتالوني رفض ضمه.

وانتقل رونالدو الى مانشستر يونايتد قبل عدة أيام مقابل 30 مليون يورو تقريباً، وقد وقع على عرض حتى 2023، وبراتب يصل الى 560 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً.

يذكر أن رونالدو لعب في صفوف ريال مدريد الغريم الأزلى لبرشلونة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات